القائمة الرئيسية

الصفحات

حصري[LastPost]

تقرير عن توقعات موعد عرض والاعمال المشتقة من La Casa De Papel

توقعات عن موعد عرض والاعمال المشتقة من La Casa De Papel

تقرير عن توقعات موعد عرض والاعمال المشتقة من La Casa De Papel

من المتوقع عرض La Casa De Papel قبل نهاية عام 2021، وذلك لتوقف عمليات التصوير والانتاج حول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا.

في مقابلة مع صانع ومبتكر La Casa De Papel واثناء الحوار قال انه ندمان على تخلصه من شخصية "برلين" خلال احداث الموسم الاول، لانه كان غير متوقع ان شركة نتفلكس سوف تشتري حقوق نشر المسلسل وتطلب منه تأليف أكثر من موسم، وقال ايضاً ان شخصية برلين تُعتبر من الشخصيات الاساسية التي كانت ستأثر على قصة المسلسل خلال المواسم القادمة.

اخبار حصرية حول La Casa De Papel

بسبب شهرة المسلسل وتعلق الكثيرين بالشخصيات قال المؤلف بعض التلميحات عن انه من الممكن صناعة اعمال مستقبلية عن مسلسلات مشتقة من La Casa De Papel تدور أحداثها حول ماضي شخصية معينة من شخصيات المسلسل.

قررت شركة نتفلكس تجديد La Casa De Papel وبناءً على الشهرة والنجاحات الذي حققها من المحتمل انه سيكون هناك اكثر من موسم، حتى الآن لا يوجد إعلان او صور خلف الكواليس او عن الموعد الدقيق للعرض.

الاعمال المشتقة من La Casa De Papel

بعد نجاح La Casa De Papel الاسباني فكرت بعض الشركات في انتاج مسلسلات مشتقة من هذا المسلسل الشهير وتحمل نفس القصة والاحداث لكن مع اختلاف اللغة والدولة التي سيتم فيها التصوير.

بلا شك تُعتبر هذه الافكار عبقرية إذا تم تطبيقها بميزانية ضخمة وذلك بسبب شهرة المسلسل الأصلي عالمياً، فلن يقبل المشاهدين بمسلسل اقل في الانتاج حتي ينتشر ويتلقى النجاح المطلوب.

عمل فني كوري

هناك معلومات حول تفاوض شركة PH Entertainment مع نتفلكس لإعادة صناعة La Casa De Papel ولكن بنسخة كورية، الجدير بالذكر انه لا يحق لأي شركة صناعة عمل مشتق إلا مع موافقة نتفلكس لان شركة نتفلكس قامت بشراء حقوق نشر المسلسل على منصتها.

مع قوة La Casa De Papel أصبح من الصعب عمل مسلسل بنفس القوة والشهرة الذي حققها بتفاصيل بسيطة جداً مثل قناع دالي الذي يعتبر علامة مميزة في قصة المسلسل، وشاهدنا بعض لاعبين الكورة والممثلين المشهورين عالمياً يرتدون هذا القناع افتخاراً بالمسلسل.

الصعوبة الاكبر هي الشخصيات بعد تعلق المشاهدين بهذه الشخصيات المميزة مثل دينفر وطوكيو وبرلين والبروفيسور، فهل يستطيع أي عمل آخر صناعة شخصيات فريدة ومميزة مثل هذه الشخصيات؟.

عمل فني عن شخصية برلين

بعد ندم مؤلف المسلسل عن فقدان شخصية برلين أصبح من المحتمل انه سيكتب عمل مشتق عن حياة برلين والتعمق في تفاصيل الشخصية اكثر، فكما نعلم ان ماضي برلين مليء بالمغامرات قبل صناعة الموسم الاول من La Casa De Papel.

بالتأكيد ان هناك الكثيرين من تعلقوا بهذه الشخصية العظيمة والمجنونة فإن تم انتاج هذا المسلسل فمن المتوقع انه سيتلقى العديد من الإيجابيات وسوف يحقق نجاحاً ضخماً في جميع أنحاء العالم.

عمل فني عن جميع شخصيات La Casa De Papel

من الممكن انتاج عمل فريد تدور قصته حول ماضي كل شخصية والاشياء التي ارتكبها حتى يصل الي هذه الحالة التي تجعله يشترك في عمليات البروفيسور، وايضاً كيف كان يراقبهم البروفيسور حتي يعثر عليهم ويجمعهم معاً ليضع الخطة الافضل في العالم للاستيلاء على بنك اسبانيا.

اقرأ ايضاً:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات